البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الصناعات الهندسية" ينظم أول معرض للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة

البوابة نيوز

ينظم المجلس التصديري للصناعات الهندسية المعرض الأول من نوعه لقطاعي الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ تحت عنوان " HATS EGYPT" في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر 2019،يأتي ذلك في ضوء خطة وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية ومساعدة الشركات المصنعة على التوسع في الأسواق التصديرية الحالية وفتح أسواق تصديرية جديدة، حيث كان قد أعلن التصديري للصناعات الهندسية في وقت سابق عن إستقدام بعثة مشترين تضم أكثر من 50 مشتري متخصص من 20 دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا. 
وأكد التصديري للصناعات الهندسية في بيان له صباح اليوم، أنه من المقرر مشاركة 30 شركة مصرية بـ " HATS EGYPT"، لعرض منتجاتها، وحضور ما يقارب 750 لقاء ثنائي بين الشركات المصرية ونظائرها من الدول العربية والأفريقية، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لعدد من المصانع المصرية المتخصصة للتعرف على قدرات الصناعات المصرية بالقطاع الهندسي. 
كما أوضح المجلس أنه من المقرر مشاركة مشترين دوليين من عدد من الدول الأفريقية والعربية أهمها تونس والأردن والمغرب، وغانا، وجنوب أفريقيا، وتانزانيا، ولبنان، والسودان، وكينيا، ورواندا.
وأشار المجلس، إلى أن الحدث هو الأول من نوعه لقطاع الصناعات الهندسية ومن المستهدف أن يكون نواه لمعرض دولي رائد متخصص بقطاعي الأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ خاصة في ضوء عدم وجود مثيل له بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 
والجدير بالذكر أن المجلس قد نظم لقاء مع الشركات المصرية المشاركة لشرح ومناقشة تفاصيل الحدث وتعريفهم بأدوات البيع وتحقيق أقصي استفادة من اللقاءات الثنائية التي ستتم على هامش الـ" HATS EGYPT".