البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

براد بيت: «Ad Astra» فيلم صعب عن الأفكار الذكورية

البوابة نيوز

قال الممثل الأمريكي براد بيت، إن فيلمه الجديد "Ad Astra" هو فيلم شخصي عن الأفكار الذكورية التي نشأت معنا منذ الصغر.
وأضاف "بيت" خلال المؤتمر الصحفي للفيلم، على هامش عرضه بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ضمن المسابقة الرسمية للدورة الـ76: "لقد كبرنا في عصر طلب منا فيه أن نكون أقوياء وهناك قيمة في ذلك، لأنك تخفي بعضًا من تلك الأشياء التي تشعر بالخجل منها، كلنا نختبئ ونحمل الألم والجروح الفردية".
وذكر "بيت" إن قصة الفيلم حساسة للغاية، وكان أحد أصعب الأمور هو تصوير افتقار بطل الفيلم إلى علاقته بأحبائه، وأنه استلهم رحلة الشخصية "كرجل وأب وابن".
وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن هذا الدور سيمنحه أول جائزة أوسكار أفضل ممثل، رد "بيت": "أريد فحسب أن يعرض الفيلم، إنه فيلم صعب، يتضمن عدة محاور، من نحن، وما هدفنا، لماذا نتمسك بشيء ونظل نفعله. لذلك أشعر بفضول حقيقي لمعرفة كيفية استقباله".
تدور أحداث الفيلم حول رائد الفضاء روي ماكبرايد (براد بيت)، الذي يقرر الذهاب في مهمة فضائية طموحة لمعرفة ما حدث لوالده، الذي انطلق في رحلة إلى نبتون للبحث عن دلائل على وجود حياة خارج الأرض ولكنه لم يعد مطلقًا، وبعد أن يجد والده المفقود يكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا.
يشارك "بيت" في بطولة الفيلم، تومي لي جونز، روث نيجا، دونالد ساذرلاند، جيمي كينيدي، تأليف جيمس جراي وإيثان جروس، ومن إخراج جيمس جراي. ومن المقرر طرحه بصالات السينما في 20 سبتمبر المقبل.