البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المصريين الأحرار": أهمية الأحزاب تقاس بالتواصل مع المواطنين وليس التقاط الصور

البوابة نيوز

عقد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، اجتماعًا تنظيميًا مع أمناء المحافظات وعدد من قيادات الأمانة المركزية، في المقر الرئيسي للحزب بشارع العروبة.
ناقش الاجتماع، تقييم أداء الفترة الماضية للأمانات فى المحافظات المختلفة، وخطة العمل المستقبلية للتواصل المباشر مع الشارع المصرى والعمل الجاد لخدمة المواطنين وتحقيق الاستراتيجية العامة للحزب.
وأكد الدكتور عصام خليل، أن الأحزاب تقّاس بالعمل المباشر مع المواطنين والتواصل والإبداع فى العمل، وليس بالتقاط الصور وتصديرها للإعلام.
وأضاف أن التواصل بين الأمانات الفرعية والمركزية كلّ فى قطاعه أمر غاية الأهمية لتحقيق التكليفات وتباحث الآراء لما يخدم كل محافظة وطبيعتها الخاصة، وأشار إلى أن كل الأمانات تخضع للتقييم والتقويم والدفع للتطوير لعطاء المزيد.
تناول الحديث عددا من مشروعات القوانين المطروحة، التي تقدم بها الحزب، وتحدث عصام خليل عن المجالس المحلية وأهميتها فى خدمة البنية التحتية للبلاد، ودور الأحزاب فيها.
وأشاد بدور الأمانات الفاعلة لدورها البارز فى محافظاتها وتواصلها وتنسيقها مع الجهات التنفيذية.
وقال: "إن مصر لديها قيادة سياسية حكيمة، تهدف إلى العمل بكل قوة وعزم للارتقاء بالبلاد ووضعها فى مقدمة الأمم، وهى فرصة ذهبية لخدمة البلاد والأجيال".