البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. مصر للطيران تسير 27 رحلة لإعادة 6300 حاج من الأراضي المقدسة

البوابة نيوز

تستعرض "البوابة نيوز" أهم الأخبار والأحداث المتوقعة اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019، فيما يلي:


"مصر للطيران" تسير 27 رحلة لإعادة 6300 حاج من الأراضي المقدسة
تشهد مصر للطيران،اليوم الثلاثاء، تسيير أكبر تشغيل لرحلات عودة الحجاج من الأراضي المقدسة في يوم واحد لنقل حجاج بيت الله الحرام.
وتسير الشركة 27 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة، وتنقل 6300 حاج، بواقع 11 رحلة من جدة لنقل 2400 حاج، من بينهم رحلة خاصة، لنقل حجاج دولة مالى، و16 رحلة من المدينة المنورة لنقل 3900 حاج، بينهم رحلة خاصة لحجاج دولة فلسطين، وحجاج قرعة الجيزة والمنوفية والسويس، وتضامن الدقهلية والقليوبية والشرقية والقاهرة ودمياط والوادى الجديد، وجمعية المحاربين القدماء، وشركات سياحة بخلاف رحلات العمل.

توزيع 10 أطنان لحوم أضاحي بالفيوم والمنيا
تواصل وزارة الأوقاف، اليوم الثلاثاء، توزيع لحوم الأضاحي البالغ عددها 75 طنًا على الأسبوع الجاري، حيث توزيع 10 أطنان لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في محافظتي الفيوم والمنيا بواقع 5 أطنان لحوم لكل محافظة.


طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.


بدء تنسيق القبول بكليات الأزهر 
يبدأ اليوم الثلاثاء، تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم على بوابة الحكومة المصرية، وينتهي يوم /الأحد/ المقبل.