البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإسماعيلي يحسم ملف احتياجاته قبل انتهاء الميركاتو

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

الجهاز الفني يطالب بصفقتين للدفاع وصانع الألعاب.. ومحاولات لتجهيز 5 وديات في الإسماعيلية
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة محمود جابر، على حاجة الفريق إلى صفقتين سوبر، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجاري، بعد المباريات الودية التى خاضها الفريق على هامش المعسكر المغلق الذي يخوضه الدراويش، بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، في إطار استعدادات الأصفر للموسم الجديد، وكان الفريق لعب 5 مباريات ودية أمام بتروجت، الإعلاميين، وحرس الحدود.
وكشفت الوديات التى خاضها الفريق حاجة الدراويش إلى مدافع سوبر لتعويض رحيل محمود متولي إلى الأهلي، خاصة وأن خط دفاع الفريق يعاني من نقص واضح في ظل وجود أربع لاعبين فقط هم محمد مجدي وريتشارد بافور واللاعب الشاب محمد عمار، وباهر المحمدي الظهير الأيمن الذي يجيد اللعب في هذا المركز، كما يحتاج الفريق إلى التعاقد مع صانع ألعاب سوبر، خاصة وأن الإسماعيلي يعاني في هذا المركز منذ فترة طويلة.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة محمود جابر، لقاء ودي أخر أمام كوكاكولا، ومن المتوقع أن يشرك جابر عدد من اللاعبين للاستقرار على القوام الرئيس للفريق في الموسم المقبل.
وعلى جانب آخر طالب جابر الجهاز الإداري بضرورة الاتفاق على 5 مباريات ودية في الإسماعيلية عقب انتهاء معسكر 6 أكتوبر.
ويأمل جابر في فرض حالة من الاستقرار والانسجام بين اللاعبين قبل مواجهة فريق أهلى بنى غازى الليبى، ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الــ32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.
وعلى جانب آخر حصل الإسماعيلي مقاطع فيديو خاصة بالفريق الليبي من قبل السفارة المصرية في تونس خاصة أن أهلي بني غازي يخوض مبارياته في تونس. 
وفي السياق نفسه حدد مسئولو الفريق الليبى الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجارى، موعدا للوصول للقاهرة استعدادا للقاء.
ومن ناحية أخرى طالب صبري المنياوي، مدير الكرة بالإسماعيلي، مجلس إدارة النادي بضرورة تعديل اللائحة قبل انطلاق الموسوم الجديد.