البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثانوية العامة "دور ثان".. تغيب 4 طلاب عن امتحانات اليوم بدمياط

البوابة نيوز

تابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأحد، سير امتحانات شهادة الثانوية العامة للدور الثاني وسط إجراءات أمنية مشددة، مؤكدة على تسهيل إجراءات وأعمال الامتحانات وتأمين محيط اللجان وتوفير الهدوء اللازم للطلاب.
وتابع "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، من خلال غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم أعمال الامتحانات بفترتيها، الأولى " لغة أجنبية ثانية" والثانية " تربية وطنية "، ولم ترصد غرفة العمليات أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.
وصرح "سويلم" بأنه مقيد في امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (15) طالبا وطالبة، أدى الامتحان (13) طالبا وتغيب طالبان، وفي مادة التربية الوطنية مقيد (12) طالبا وطالبة، وأدى الامتحان (10) طلاب وتغيب طالبان وذلك في 10 لجان على مستوى المحافظة، واطمأن وكيل الوزارة على سير الامتحانات، كما تابع توفير كل احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ب 21 استراحة منهم 10 استراحات للسيدات.
وأكد "سويلم" أن الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، والتعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة.
كما أشاد بدور رجال الأمن لما يبذلونه من جهد كبير من فجر يوم الامتحان وحتى تأمين وصول أوراق الإجابة، وتأمين مركز توزيع الأسئلة بإشراف اللواء "إسماعيل حسين"، مدير أمن دمياط.