البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إيقاف 3 مسئولين بالزراعة في الشرقية.. تعرف على السبب

ممدوح غراب
ممدوح غراب

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بوقف كلٍ من "س.س.ط" مدير الإدارة الزراعية بديرب نجم، و"ع. م.ح"، مدير الجمعية الزراعية ببرامكيم، عن العمل احتياطيًا لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء التحقيق معهما، أيهما أقرب، مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف، للإهمال والتقصير في العمل و،عدم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين على الأرض الزراعية سواء بالبناء أو التبوير مؤكدًا على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.
كما قرر نقل العربي محمد متولي، من العاملين في مديرية الزراعة، من العمل بوظيفته الحالية مديرًا للإدارة الزراعية بالإبراهيمية للعمل مديرًا للإدارة الزراعية بديرب نجم لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.
كان "غراب" زار خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، مركز ومدينة ديرب نجم، وتحديدًا قرية برامكيم، لإيقاف حالة تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية.
وقال: لن أسمح بوجود مسئول تنفيذي مقصر في عمله، مشيرًا إلى تشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير خلال الأجازات والعطلات الرسمية لإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلًا خرسانية يصعب التعامل معها ويأتي ذلك في إطار مجهودات محافظة الشرقية للحفاظ على الرقعة الزراعية.