البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هاشتاج لطلاب الأزهر لفتح حساب بنكي لمصاريف المدينة الجامعية

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

دشن الطلاب في جامعة الأزهر، هاشتاج على صفحة طلاب جامعة الأزهر بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان #افتحوا_حساب_لمصاريف_المدينة، بداية من العام الدراسي الجديد 2019-2020.
وقال الطلاب: تجنبا للزحام في طوابير دفع مصاريف نطالب إدارة جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، بفتح حساب بنكي، أوببريدي لراحة الطلاب وتوفير عناء وتكاليف السفر، قائلين مدينة الأزهر "منارة الإسلام ع مستوى العالم" الجامعية طلابها بيدفعوا المصاريف ف طابور شيء لا يصح نسبته للأزهر إطلاقا والله.
وأوضحوا: نأمل في الله أولا وأخيرا في أننا ندفع السنادي من بلدنا بدل ما نحتاج للسفر والزحمة والطوابير والخناقات. 
وبدأت جامعة الأزهر بيع المظاريف للالتحاق بالمدن الجامعية أمس الأحد، وحتى بدء التسكين بالمدن، مشيرًا إلى أن تسلم الأوراق سيبدأ اعتبارا من ٤ أغسطس وحتى ٢٩ أغسطس لتبدأ بعد ذلك المراجعة واستخراج النتيجة في بداية سبتمبر، وذلك للفرق الثانية والثالثة والرابعة بنين وبنات.
وأعلنت الجامعة أن تنسيق المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم بحري بطنطا وقبلي بأسيوط، سيبدأ - يوم الأحد 4 أغسطس المقبل وحتى يوم الخميس 29 أغسطس للطلاب والطالبات القدامى في سنوات النقل المختلفة. 
وأوضحت أن الطلاب والطالبات متاح لهم سحب مظاريف التقديم من المدن الجامعية في مختلف محافظات الجمهورية، بسعر 60 جنيها، مشيرة إلى أنه وفور الانتهاء من تقديم مظاريف المدن الجامعية سوف تبدأ مرحلة المراجعة واستخراج النتائج في 12 سبتمبر القادم 2019.