البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اختتام دورة "ابدأ حياتك واصنع مستقبلك" في ثقافة أسيوط

البوابة نيوز

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة أسيوط.
وضمن فعاليات برنامج الإبداع الصيفى المجانى بقصر ثقافة ديروط اختتمت دورة التنمية البشرية التى تقام تحت عنوان "ابدأ حياتك.. واصنع مستقبلك"، والتى قدمها مجدى فرغل وقام بتقييم مستوى الأداء والكفاءة العالية فى مشاريع التنمية البشرية التى تم تنفيذها مع المتدربين.
كما يواصل القصر فعاليات دورة "تأسيس وقواعد اللغة الفرنسية" مع المدرب مصطفى يوسف السيوطي، وتناول الشرح للمتدربين لبعض الكلمات الفرنسية وطريقة نطقها وبعض الأفعال وتصريفات الفعل وسط حضور كبير من المتدربين، جدير بالذكر أن الدورة التدريبية تستمر يومى الأحد والثلاثاء من كل أسبوع حتى نهاية شهر أغسطس، وتستمر فعاليات دورة الفوتوشوب والتصميم، تدريب مصمم الجرافيك أحمد جلال، الذى قدم للمتدربين كيفية التصميم على عمل دعوة وصنع إضافات هندسية وتستمر حتى يوم 23 من شهر يوليو الجارى.
وتواصل مكتبة الطفل والشباب فعاليات ورشة الكروشيه والإكسسوارات بمكتبة الطفل والشباب بأسيوط الجديدة مع إيناس يحيى أحمد، والتدريب على عمل غرزة الدائرة، وتم تقديم شرح مفصل لطريقة ربط سلسلة الاكسسوارات بعضها البعض، كما عقدت المكتبة ندوة بعنوان "أضرار التدخين" حاضرها إبراهيم جلال إبراهيم المثقف الصحى بأسيوط الجديدة، والذى تناول الحديث حول مخاطر التدخين وأضرار التدخين فى الأماكن المغلقة والأمراض التى تتسبب من التدخين.
واستقبل قصر ثقافة اسيوط مجموعة من الأطفال ضمن فعاليات نادى الطفل الصيفي حيث اجتمع حمدى النوبى مع محبى المسرح من الأطفال وتم التدريب على الحركة على المسرح والإلقاء المسرحى، بالإضافة إلى تنفيذ ورشة أشغال فنية مع فن الكروشيه مع المدربة آمال طه، التى قدمت شرح مفصل لغرزة الوردة للأطفال، كما تستمر فعاليات ورشة "إبدأ حلمك" لإعداد الممثل الشامل بالإقليم والذى يقام على مسرح القصر وتم التدريب مع المايسترو حسام حسنى حول مقامات الموسيقى الصحيحة.