البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مغردون إماراتيون وعرب لمحمد بن راشد: كل عام وأنت فخر الأجيال

محمد بن راشد
محمد بن راشد

تفاعل مغردون إماراتيون وعرب بشكل واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي مع ذكرى ميلاد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وعبر المغردون عن حبهم للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأجمعت تغريدات مسئولين وأفراد على أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو القائد الذي لا يعرف المستحيل، وطموحه لا حدود له، وإنجازاته تنهض بالإمارات قدمًا لتسابق الأمم.
وتداول المغردون صور وفيديوهات للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حساباتهم على تويتر مرفقة بمختلف عبارات الشكر والتهنئة، ومنها: "كل عام ونحن بك بخير"، و"فخر العرب كل عام وأنت بخير"، و"فارس العرب كل عام وأنت بخير"، وغيرها من العبارات.
وقال وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي مهنئًا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الشخصي على تويتر: " إلى القائد الذي لا يعرف المستحيل، المُلهم وفخر الأجيال.. عسى عمرك مديد".
وقال الكاتب الدكتور حمد الحمادي: "كل عام وأنت يا سيدي.. مثل الوطن.. يسارًا جهة القلب..".
وقالت إحدى المغردات الإماراتيات: "كل عام وإنت بهجة دبي وأهلها".
وقالت شيخة بالحصا الشامسي: "يا صاحب الفكر البناء منك وايد تعلمنا ولازلت يا أبوي محمد مستمر بالعطاء بالعلم بالمعرفة والسلام والثقافة ودائمًا أنت حريص على العلم لأنك تحب العلم، وحريص على أقوال أبونا زايد وراشد الله يرحمهم ودائمًا تمشي على خطاهم حفظك الله لنا".
وقالت هيا البشر: "كل عام ونحن بك أفضل ومعك أسعد وبك أقوى.. كـل عـام وإنت غـلاك يسبق سنـينك".
وقال المغرد السعودي خالد فيصل الدوسري: "محمد بن راشد كل عام وأنت بخير".
وقال ذياب الكتبي: "هكذا هم العظماء في إنجازاتهم في أفعالهم في رؤيتهم حتى في يوم ميلادهم حفظك الله من كل مكروه وأطال في عمرك".
وقال المغرد السعودي عبد الله قبيل النميري: " بو راشد الله يحفظكم أنتم عز وفخر للعرب وصرح شامخ بعلومهم الغانمة".
وقال المغرد سالم: "اختصرت أجيال..وأقول أنت فخر الأجيال".
وقال محمد الشامسي: "الشيخ محمد بن راشد أكثر من قائد، هو ملهم ومعلم، وزرع في عقل وقلب كل إماراتي معنى التميز والريادة، وأزال من عقولنا معنى كلمة مستحيل، بو راشد هو من جعلنا نؤمن أن الإماراتي لا يرضى إلا بالمركز الأول.. شكرًا طال عمرك".
وقال المغرد السعودي مشعل القحطاني: "عسى عمرك مديد أيها القائد الإستثنائي ورجل المهمات المستحيلة وصانع الإعجاز على أرض الإنجاز دبي الحضارة والمستقبل".