البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس الأمم الأفريقية.. أجيري يحسم موقف عمرو وردة ويتحدث عن "أنانية" محمد صلاح

أجيري
أجيري

قال المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن المنتخب جاهز تماما لمواجهة الكونغو، موضحا أن الفريق المنافس قوي للغاية من خلال التحليل الفني، وشاهدنا عدة مباريات له، وهناك اليوم جلسة أخرى للمشاهدة، وهدفنا الثلاث نقاط وحسم التأهل.
أضاف أجيري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الثلاثاء، أنه غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين، ومع توالي المباريات سيزيد التجانس، ويتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو المهمة.
أضاف مدرب الفراعنة، بأن مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية وكان يتوقع مستوى أفضل من الكونغو، كما أن مصر كان لابد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوي والفريقان من وجهة نظره سيظهران بمستوى أفضل في لقاء الغد، لأن الهدف الرئيسي لكل منهما هو الفوز، فمصر تبحث عن التأهل بينما يحتاج الكونغو للفوز لإعادة فرصة في التأهل.
أجيري قال إنه لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة، فهو لاعب من بين ٢٣ لاعبا ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة، والتي تحدث عنها البعض والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تماما، ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدا، ولكنه حتى الآن مع الفريق.
مدرب الفراعنة شدد على أن محمد صلاح لاعب يعمل جيدا بروح الفريق وملتزم تماما، ولا يلعب بأنانية كما يتحدث البعض، ولا توجد مشاكل، قائلا بالعربية: "مافيش مشكلة تماما".
أجيري أضاف بأن حجازي جاهز لمباراة الكونغو، وسيلعب بواقي للأنف ومن الناحية الطبية جاهز تماما.