البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصادر : تكليفات رئاسية وراء غياب وزيرة السياحة عن البرلمان

الرئيس مع رئيس موزمبيق
الرئيس مع رئيس موزمبيق

حال تكليف لوزيرة السياحة لحضور اجتماع الرئيس مع رئيس موزمبيق، دون حضورها اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب. 
وأكدت مصادر مطلعة في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أنه تعذر حضور الوزيرة لهذا الاجتماع نظرا لالتزامها تجاه تكليفات رئاسة الجمهورية لها.
ومن جانبها أرسلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بخطاب اعتذار إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال لعدم تمكنها من المشاركة في اجتماع اللجنة.
وأنابت المشاط، مجدي شلبي وكيل أول وزارة ورئيس قطاع الشركات السياحية بالوزارة ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة بحضور الاجتماعات المشار إليها نيابة عنها.
يشار إلى أنه عقب لقاء الرئيس السيسى مع نظيره الموزمبيقي تم ترتيب زيارة لمنطقة آثار الهرم والبانوراما على هامش زيارتهم لمصر خلال الفترة من 21 إلى 23 يونيو بالتزامن مع افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وكان في استقبال رئيس جمهورية موزمبيق أعضاء فريق عمل مكتب وزارة السياحة بالهرم وفريق عمل من ممثلى الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة ومدير عام منطقة آثار الهرم، حيث تضمنت الجولة زيارة الهرم الأكبر من الداخل ومنطقة البانوراما، وتم خلالها التقاط العديد من الصور التذكارية.
ومن جانبه أعرب الرئيس فيليب نيوسي عن إعجابه الشديد بالحضارة المصرية القديمة وعظمة بناء الأهرامات، كما حرص والوفد المرافق له على التقاط الصور التذكارية.