البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس الأمم الأفريقية: شاشات عرض بـمراكز الشباب والحدائق العامة بالإسماعيلية

البوابة نيوز

قامت مجموعة من الفنانين التشكيليين بالرسم على واجهات المحال بمحيط استاد الإسماعيلى، استعدادا لاستقبال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية. وأنهت محافظة الإسماعيلية استعداداتها لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية، والانتهاء من جميع أعمال التطوير والتجميل لجميع الشوارع والميادين ورفع كفاءتها وتزيينها بالأعلام وكشافات الإضاءة والعلامات الإرشادية والمرورية المضيئة وصيانة جميع المسطحات الخضراء، علاوة على أعمال الدهانات لواجهات جميع المبانى والمنشآت وتزيينها بعلم مصر وأعلام الدول والفرق المشاركة.
وتم إعداد وتجهيز عدة برامج سياحية وترفيهية لجميع الفرق المشاركة والوفود المرافقة لها من الدول الأفريقية وضيوف المحافظة، تتضمن تنظيم فقرات فنية وثقافية، إلى جانب تنظيم برنامج خاص لزيارة جميع الأماكن السياحية ومعالم المحافظة والمزارات السياحية وجولات ميدانية للوفود للتعرف على الملامح السياحية للإسماعيلية، وتسويقها من خلال كونهم سفراء لبلادهم ونقل الصورة الجميلة للإسماعيلية، وما تتمتع به من مقومات سياحية تؤهلها أن تكون قبلة للسائحين.
كما تم تركيب شاشات عرض كبيرة بجميع مراكز الشباب والأندية والحدائق العامة بمختلف قطاعات المحافظة لإتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة مباريات البطولة.