البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس الأمم الأفريقية 2019.. بشاشات عملاقة.. مراكز الشباب والأندية بالدقهلية تستعد لاستقبال الجماهير

البوابة نيوز

قبيل افتتاح كأس أمم أفريقية، أنهت مراكز الشباب والأندية البالغ عددها 205 على مستوى محافظة الدقهلية استعداداتها لاستقبال الجماهير لمشاهدة مباراة مصر ضد زيمبابوي.
ووفرت مراكز الشباب عددا كبيرا من المقاعد التى جري استئجارها من اصحاب محلات الفراشة لاستيعاب أكبر قدر من المواطنين، فيما استعانت الأندية الكبري كالجزيرة والحوار بشاشات عرض عملاقة وضعتها بتراس النادي.
من جانبه، قال رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المديرية تتابع كافة الاستعدادات التى أجرتها الاندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظة حرصا على توفير أماكن لكافة المواطنين لـ مشاهدة كأس أمم أفريقيا 2019.
وأضاف أنه قد جرى التنسيق مع رؤساء مراكز الشباب والأندية وتوفير شاشات عملاقة وأجهزة ارسال سواء أرضية او من خلال الريسيفر المعد لاستقبال مباريات مباريات كاس افريقيا، فضلا عن20 ناديا رياضيا بكافة مراكز المحافظ يفتح أبوابه أمام الأعضاء.
وأشار إلى أن مراكز الشباب سيكون دخولها بالمجان لكافة المواطنين لمتابعة المباريات، مع المتابعة الميدانية اليومية لضمان انتظام العمل بمراكز الشباب ومراعاة عوامل الأمن والسلامة داخل مراكز الشباب والأندية خلال أيام البطولة.
وبدأ افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في تمام الثامنة مساء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووفود 24 دولة إفريقية.
وتنطلق مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس الأم الأفريقية 2019، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، علي ملعب استاد القاهرة.
وتستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية لكرة فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 دولة أفريقية.
وتلعب مصر ضمن المجموعة الأولى إلى جوار زيمبابوي، ومعهما الكونغو الديمقراطية وأوغندا، حيث يبحث الفراعنة عن اللقب الثامن في تاريخهم مع "الكان"، حيث تُوج المنتخب الوطني باللقب 7 مرات أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.