البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دماء على الطريق.. مصرع وإصابة 35 شخصًا في 12 حادث تصادم خلال 24 ساعة.. سيارة نقل تنهي حياة خفير بالدقهلية.. وأسرة كاملة تصاب ببني سويف

البوابة نيوز

شهدت الطرق الرئيسية بمختلف أنحاء الجمهورية، اليوم الأربعاء، عددا كبيرا من الحوادث المرورية التي أدت بطبيعتها إلى تعطل حركة السير وسقوط بعض الضحايا والمصابين، وذلك وسط انتشار الخدمات المرورية لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير، ورفع أي حطام أي معوق بالطرق.
وترصد "البوابة نيوز" في التقرير التالي الحوادث المرورية التي وقعت اليوم الأربعاء وكان لها أثر كبير على حركة السير الرئيسية:

محور 26 يوليو
شهد محور 26 يوليو حادثا مروعا بين 4 سيارات ملاكي في الاتجاه نحو أكتوبر قادما من ميدان لبنان، ما أدى إلى اشتعال إحدى السيارات، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين.

دائري بهتيم 
وشهد الطريق الدائري كثافات مرورية مرتفعة نتيجة انقلاب سيارة نقل "فنطاس"، محملة صابون سائل، بمنطقة بهتيم، المتجه إلى مسطرد، ما أدى إلى سقوط الحمولة على الأرض، وتم غلق الطريق للحفاظ على قائدي السيارات.

الصحراوي الشرقي 
أصيبت أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص، بإصابات مختلفة، إثر اصطدام سيارة ملاكي بأخرى نقل، اليوم الأربعاء، بعد نفق سنور بمدينة بني سويف، على الطريق الصحراوي الشرقي.
وعلى نفس الطريق ولكن بنطاق محافظة المنيا لقي "ج. ع" 65 سنة مدير فرع جمعية الهلال الأحمر بالمنيا، مصرعه اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة كان يستقلها على الطريق الصحراوي الشرقي، وإصابة 3 آخرين في الحادث.

الطريق الزراعي 
شهد الطريق الزراعي المتجه إلى القاهرة، حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالطوب أمام باندا ماركت، وأصيب فيها قائد السيارة، كما شهد نفس الطريق ولكن في الاتجاه الآخر نحو بنها حادث اشتعال النيران بسيارة قبل كوبري قها الثاني.

طريق "منية سمنود – أجا"
لقي "هاني ا. ف" 41 سنة خفير نظامي مصرعه دهسا أسفل سيارة نقل ثقيل أثناء ركوبه تروسيكل والخفير كان مقيم بقرية "ميت أبو الحارث".

كوبري الأوتوستراد

وقع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وسيارة نقل للمتجه إلى التجمع، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص. 

مدينة مطروح 
انقلبت سيارة ملاكي على طريق قرية الجفيرة التابعة لمركز ومدينة الضبعة بمحافظة مطروح بسبب السرعة الزائدة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص.

المقطم 

أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمنزل طريق المقطم.

طريق الإسماعيلية الصحراوي
 أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين أمام جامعة مصر الدولية بطريق إسماعيلية الصحراوي.

الدائري الإقليمي
أصيب 3 آخرون بجروح وكسور مختلفة بسبب وقوع حادث علي الطريق الدائري الإقليمي المتجه من الفيوم إلى الصحراوي أعلى طريق الواحات.
وانتشرت الخدمات المرورية على الطرق لسحب الكثافات المرورية وتنظيم حركة السير، كما تهيب إدارة المرور المواطنين بتعليمات وآداب المرور حفاظا على سلامة الجميع.