البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وفد برلماني يتفقد استاد الإسكندرية استعدادًا للبطولة الأفريقية

الوفد البرلماني
الوفد البرلماني

تفقد أعضاء وفد البرلمان الذي يترأسه المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة، برفقة الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أعمال التطوير والاستعدادات الخاصة باستاد الإسكندرية لاستقبال كأس الأمم الأفريقية 2019.
وتفقد الوفد المدرجات والمقصورة الملكية وكذلك أرضية الملعب التي شهدت طفرة حقيقية بالإضافة إلى تفقد مداخل ومخارج الاستاد كما استمعوا لشرح وافٍ من مدير الاستاد عن جميع الأعمال التي شهدها الاستاد.
وعقد الوفد لقاء مصغرا مع الشباب المتطوعين، حيث تم توعيتهم بأهمية دورهم في إنجاح البطولة حيث إنهم سيكونوا حلقة وصل مهمة في التعامل مع الجماهير، وفي نهاية اللقاء التقطوا معهم مجموعة صور تذكارية.
كما استقل الوفد على هامش زيارة الاستاد اتوبيس النقل العام المكيف والمخصص لنقل الجماهير للاستاد؛ وذلك للاطمئنان على الخدمة المقدمة،حيث أشاد الوفد بمستوى الخدمة وحجم التطوير التي شهدتها الشوارع والميادين.
كما زار الوفد عقب جولة الاستاد مركز شباب الشلالات استجابة لدعوة أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم تفقد المركز ومشاهدة بعض العروض الكشفية والفنية والاستماع للأهالي بشأن وجود احتياجات خاصة بالأنشطة وخلافه.
ويضم الوفد كلا من: عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة والدكتور محمود حسين وكيلي لجنة الشباب، وياسر سلومة أمين سر اللجنة، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشؤون الأفريقية، ومجدى بيومي أمين سر لجنة السياحة، ومحمد زايد عضو لجنة الشباب.