البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ارتفاع الروح المعنوية للاعبي الفراعنة بعد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع لاعبي المنتخب

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني خافيير أجيري، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر المنتخب الوطني أكبر دليل للدافع المعنوي٬ والثقة في لاعبى البلد٬ ويجب ألانخشي شيئا فهناك أكثر من ١٠٠ مليون ورئيسهم يحلمون بالبطولة٬ وأنه لا يوجد مجال للمركز الثاني.
ومع بدء العد التنازلى لإنطلاق ضربة البداية لبطولة الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها فى الفترة من 21 الشهر الجاري، وتستمر حتى 19 الشهر المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة بدلا من 16 فريقا.
يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض فعاليات البطولة بكامل قوته لحصد لقب المسابقة كالمعتاد.
وعقد المكسيكي خافيير أجيري٬ المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم٬ اجتماعا مع لاعبي الفراعنة يطالب خلالها حصد اللقب الثامن ورفع راية " لابديل عن الفوز بالبطولة" وذلك لأن المنتخب لاينقصه أي شيء من حيث الإمكانيات واللاعبين٫ بجانب أن البطولة تقام على أرضنا ووسط الحشد الجماهيري الخاص بنا، وأننا الأكثر تتويجا باللقب البطولة، أننا المنتخب الوحيد الأعلى قيمة تسويقية٬ والكل يعمل على قدم وساق من أجل الفوز بالبطولة.
وكشف مصدر من الجهاز الفني لـ "البوابة" عن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي للاعبي الفراعنة وهي: احنا بنثق فيكم أنتم أبناء البلد فرحوا الشعب المصري البطولة على أرضنا".