البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لؤي السيد: ضيوف الشرف عنصر أساسي في فيلم "سبع البرمبة"

لؤى السيد
لؤى السيد

أكد لؤى السيد مؤلف فيلم «سبع البرمبة» أن العلاقة التى تجمعه بـ«رامز جلال» ليست علاقة مؤلف بفنان، فهى علاقة صداقة وأخوة، وعندما ننتهى من فيلم نتناقش فى عدد من الأفكار الجديدة، ونحدد سويا الفكرة التى تناسبه فى المرحلة الحالية من مشوراه الفني.
وتابع قائلًا: جاءتنى فكرة الفيلم وأخبرت بها «رامز» وبدأت العمل عليها وتطويرها، الفيلم استغرق التحضير له ما يقرب من عام ما بين الكتابة والتصوير، حتى تم الانتهاء من الفيلم، وحاليًا يعرض فى سباق عيد الفطر المبارك، وبشكل عام أحرص على حضور التصوير، ولا توجد مشاهد معينة كنت حريصا على حضور تصويرها.
وقال: ارتبط اسم «رامز» بكل ما هو غير مألوف، وهذا الفيلم كان مختلفًا كونه يحتوى على مشاهد أكشن كثيرة، سنشاهد الأكشن الخاص برامز جلال بطريقته المختلفة، وهناك مواقف كوميدية عديدة ناتجة عن كوميديا الموقف.
وأضاف، كانت لى تجربة فى كتابة الأفلام الدرامية من خلال فيلم «خانة اليك»، وأيضًا رامز قدم دورًا جادًا بعيدا عن الكوميديا عام 2004 من خلال فيلم «حبك نار»، لو خطرت لى فكرة مناسبة لتلك النوعية من الأفلام ولاقت إعجاب «رامز» بالطبع سنقدمها، ولكن هى مراحل وكل مرحلة لها متطلباتها التى تتناسب معها، والتفكير هو أن تكون فكرة مناسبة مع الشكل الذى يحب الجمهور به رامز.
وأوضح لؤى أن ضيوف الشرف أمير كرارة، ياسر جلال، أحمد السقا بدونهم لن يكون هناك فيلم من الأساس، فالفكرة مبنية على وجودهم.
وعن مشاركة الفنانة جميلة عوض قال لؤي: جميلة مختلفة تماما فى الفيلم، حيث تقدم الكوميديا، ولكن بالشكل الخاص بها، وفكرة وجود «البوكيه»، أى تنوع مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يحبهم الجمهور فى عمل، بحيث يتم إرضاء الأذواق المختلفة للجمهور.