البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سماح أنور: عبد الرحيم علي يدفع ضريبة حب الوطن

البوابة نيوز

قالت الفنانة سماح أنور: إن ضريبة حب الوطن يدفعها كل الشرفاء أمثال النائب عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة البوابة نيوز، مضيفة أنه لا يدخر جهدًا في فضح أكاذيب الإخوان في كل مكان وفي أي وقت، هذا الأمر يجعلهم ينتهزون أي فرصة للهجوم عليه واتهامه اتهامات مجملها يدعو للسخرية، فهل يعقل أن يكون اتهامه هو دفاعه عن بلده؟
وأضافت سماح في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أنها تعلن تضامنها مع عبد الرحيم علي ضد من يريد تشويه صورته، فنحن جميعًا نعرفه ونقدره وكلنا ثقة في أن يتجاوز مثل هذه الأزمات
وصعد رجال قطر، الراعي الرسمي لتنظيم الإخوان الدولي وقياداته الكبرى، من حملتهم الممنهجة ضد عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس "سيمو".
وأقامت منظمة "عدالة وحقوق بلا حدود"، التي يترأسها فرانسوا دوروش رئيس الاتحاد الوطني للأطباء الفيدراليين في فرنسا، دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الفرنسية، ضد "علي" بصفته الشخصية والاعتبارية كرئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع "المرجع" المتخصص في الإسلام الحركي. وجاءت هذه الخطوة ردًا على رفض عبدالرحيم علي، تصريحات دوروش، التي تدافع عن جماعة الإخوان وتوجه انتقادات لمصر والرئيس السيسي.
ففي الوقت الذي بات فيه دوروش ضيفا دائما على فضائيات جماعة الإخوان في تركيا خلال الأشهر القليلة الماضية، راح يستغل منظمته الحقوقية للهجوم على مصر والترويج لمعلومات مغلوطة تخدم أهداف الجماعات الإرهابية وحلفائهم.