البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الكونفيدرالية الإفريقية.. نجوم الزمالك محاربون استحقوا الملايين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قدم لاعبو الزمالك، طوال بطولة الكونفيدرالية التي حصد الفريق لقبها للمرة الأولى في تاريخه، أداءً بطوليًا جعلهم يصلون إلى منصات التتويج في نهاية المطاف.
ووفرت إدارة الفريق الأبيض، كافّةً سبل النجاح لجميع العناصر التي تعاقدت معها بملايين الجنيهات من أجل إسعاد الجماهير بالبطولات الغائبة، وهو ما تحقق على أرض الواقع.
وكان لعدد من نجوم الفريق دور بارز في حصد اللقب الغالي، ويأتي في مقدمتهم الحارس الأمين محمود عبدالرحيم "جنش" معشوق جماهير الزمالك وأفضل حراس مصر في الفترة الأخيرة، الذي تألق في ركلات الجزاء وبات قريبا من حراسة عرين المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.
ولن ننسى عمر صلاح الحارس البطل، رجل المواقف الصعبة، الذي يلبى نداء الفريق في أصعب المواقف ويكون دائما عند حسن الظن كما فعل في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب، حينما حل بديلا لجنش الموقوف حينها.
وفى خط الدفاع، هناك لاعبون شباب سيكون لهم مستقبل كبير مع ناديهم وهم محمد عبد السلام ومحمد عبد الغنى إلى جوار هداف الفريق محمود علاء الذي يعتبر واحدا من أهم المدافعين في مصر مع محمود حمدي "الونش" صاحب الأداء الثابت، وابن النادي حازم إمام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة أفضل لاعبي مصر في الوقت الراهن بشهادة الجماهير والمحللين والجناح التونسي حمدي النقاز.
وفي خط الوسط يكون القلب النابض دائما طارق حامد على قدر المسئولية كما وصفه تقرير "كاف" قبل النهائي، بأنه لاعب بدرجة محارب، إضافة إلى المايسترو التونسي فرجاني ساسي الغائب الحاضر، ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ويوسف أوباما والحاوي أيمن حفني وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم، وأحمد زيزو ومحمد عنتر وعمر السعيد والثنائي المغربي خالد بو طيب حميد أحداد.
ولم يخذل اللاعبون إدارة ناديهم وجماهيرهم وأثبتوا أنهم يستحقون الملايين التي أنفقتها الإدارة عليهم.