البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس الأوليمبي يرد على تصريحات أحمد ساري في بيان رسمي

أحمد ساري
أحمد ساري

‎أعرب مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد، عن استيائه الشديد للتصريحات الصحفية للمدير الفني السابق لفريق الكرة الأول أحمد ساري، والتي هاجم خلالها إدارة النادي والتي تعمد خلالها نشر أخبار مغلوطة على عكس ما حدث خلال فترة تولية مهمة قيادة الفريق خلال الموسم الماضي.
وعلى الرغم من أن الميزانية المالية التي تم صرفها على الفريق خلال الموسم المنصرم هي الأكبر في تاريخ النادي الأوليمبي، وضعف ميزانية فرق أخرى حققت نفس الترتيب أو أقل بنقاط قليلة. 
‎ويؤكد مجلس الإدارة أنه تم توفير جميع الإمكانات المادية لدخول المنافسة على حجز بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز، سواء من المعسكرات المغلقة الإضافية بعد طلب المدير الفني، وتوفير جميع الامكانات.
‎ونفي مجلس الإدارة ما جاء في تصريحات أحمد ساري بخصوص تعمد تأخير صرف مكافآت المباريات وهذا غير صحيح، ولكن الحقيقة في هذا الشأن بأن المجلس قام بإصدار قرارات استثنائية على عكس لائحة الفريق المعتمدة حيث إن اللائحة تنص على عدم صرف مكافآت حال وجود فارق 6 النقاط بين الأوليمبي ومتصدر جدول المسابقة، ووافق المجلس على طلب المدير الفني لإصدار قرار مجلس إدارة بصرف المكافآت لتحفيز اللاعبين لدخول المنافسة وقام بصرف مكافآت مالية للاعبين والجهاز الفني وصلت إلى " 944 ألف جنيه " ما يقرب من مليون جنيه، في الوقت الذي تراجعت فيه النتائج وأصبح الفارق في النقاط بين الأوليمبي وطنطا بنهاية الموسم ( 8 نقاط )، فضلا عن فشل الفريق في تحقيق الفوز على فرق مؤخرة الترتيب كفر الشيخ وشباب تلا وبالتالي لم يقم المجلس بمضاعفة المكافآت كما كان متفقا في حال الفوز المتتالي فقط. 
‎ويأسف مجلس إدارة النادي لتصريحات أحمد ساري، غير المقبولة وهجومه غير المبرر ونشر أخبار كاذبة ويرفض المجلس الخوض في النواحي الفنية للمدير الفني وأخطائه الفادحة التي أضاعت كثيرا من المباريات وخصوصا مع الفرق المنافسة وهي هزيمة المنصورة وتعادل مع طنطا ودمنهور والبلدية وكفر الشيخ، وبالرغم من ذلك ظل المجلس داعما للفريق حتى آخر مباراة بالموافقة على معسكر الفريق الذي طلبه المدير الفني رغم تأكد عدم الصعود املًا في احتلال المركز الثاني تحسبًا لتصعيد ثاني المجموعة وهو لم يتحقق أيضا بعد هزيمة الرجاء الأخيرة وفقد فرصة احتلال المركز الثاني في جدول الترتيب، خاصة مع الأنباء التي تتردد مؤخرا حول رغبة اتحاد كرة القدم تصعيد ثاني المجموعات إلى الدوري الممتاز.
‎في النهاية يتساءل مجلس الإدارة.. لماذا الآن هذه التصريحات وهي تخالف ما جاء بتقرير المدير الفني نفسه عقب نهاية الموسم، حيث أكد في تقريره أن الإخفاقات " التعادلات والهزائم " بسبب سوء حالة اللاعبين وضعف مستوى بعض اللاعبين وعدم انتمائهم وولائهم للفريق بالإضافة إلى الإصابات، وهذه الأسباب هي مسئولية المدير الفني مسئولية مطلقة.