البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير مدرسة بالوادي الجديد يفاجئ طالباته بالورود

البوابة نيوز

فاجأ محمد حجي، مدير مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنان بالخارجة، محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، طالبات المدرسة استقبالهم بالورود المصحوب بالتفاؤل والابتسامة قبل الدخول إلى اللجان الامتحانية الإلكترونية للصف الأول الثانوي، ولأول مرة مع المنظومة التعليمية الجديدة وسط أجواء تربوية متميزة.
وأثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، على هذه المبادرة، والتي نفذتها مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة واستقبال طالبات المدرسة بالورود وبعث التفاؤل تزامنا مع الامتحانات الإلكترونية بالمنظومة التعليمية الجديدة، والتي من شأنها بعث حالة من الارتياح النفسي لدى الطالبات وخلق أجواء طيبة لديهن بعد فترة من القلق والتوتر وإزالة مخاوف ورهبة الدخول للامتحانات.
فيما أشار مدير المدرسة أنه استقبل طالبات المدرسة بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس قبل دخولهم الامتحان بتقديم الورود المصحوبة بالتفاؤل والابتسامة لكسر حدة ورهبة الخوف داخلهن ونقلهن من أجواء التوتر والقلق إلى الارتياح النفسي.
من جانب آخر أعربت طالبات المدرسة عن بالغ السعادة بتلك الأجواء والتى تفاجئن بها قبل الدخول إلى قاعات الامتحان وأن هناك من يهتم بهن ويشجعهن ويعطيهن ارتياح نفسي وهدوء يساعد على التركيز في الامتحان بكل تفاؤل.