البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزمالك يجهز عمر السعيد بديلًا لحارس المرمى

عمر السعيد
عمر السعيد

رغم حالة الارتياح التى سادت جنبات نادى الزمالك، بعد الفوز على الداخلية بهدفين لهدف ومواصلة الزحف نحو قمة الدورى الممتاز، إلا أن حالة من الحزن سيطرت على الفريق بعد إصابة عماد السيد حارس مرمى الفريق، قبل مباراة نهائى الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغرب، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن لقاء الذهاب الذى سيقام فى المغرب.
وتلقى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، صدمة كبيرة بسبب التقرير المبدئى الخاص بإصابة عماد السيد، الحارس الثانى للفريق.
وكشفت التقارير الطبية الأولية، أن الحارس تعرض لكسر فى أحد أصابع يده أثناء مشاركته فى مباراة الداخلية بمسابقة الدورى الممتاز.
ويغيب محمود جنش، الحارس الأساسى للزمالك، عن نهائى الكونفيدرالية، نظرًا لإيقافه بعد الطرد الذى حصل عليه فى مباراة فريقه أمام النجم الساحلى التونسى، فى نصف نهائى البطولة الأفريقية.
وضرب الزمالك موعدًا مع فريق نهضة البركان المغربى، فى نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، عقب تخطى عقبة فريق النجم الساحلى التونسى، فى مجموع لقاءى الذهاب والإياب.
ويعكف الجهاز الفنى على تجهيز مهاجم الفريق عمر السعيد، ليلعب فى حراسة المرمى بديلًا لعمر صلاح فى النهائى الأفريقى، خاصة أن عبدالمنصف غير مقيد أفريقيا.
وحرص الجهاز الفنى للزمالك على توجيه رسائل دعم لعماد السيد بعد أن دخل اللاعب فى نوبة بكاء بعد تأكد غيابه عن اللقاء، لا سيما أنه كان يأمل بالمشاركة فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى.
من جانبه، طالب الجهاز الفنى للزمالك لاعبى الفريق بغلق ملف الدورى مؤقتًا والتركيز فى النهائى الأفريقى، مشددًا على لاعبى الفريق على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى المغرب من أجل تسهيل مهمة الفريق فى لقاء العودة.
كما طالب جهاز الزمالك لاعبى الفريق بالتحرر من أى ضغوط قبل المباراة من أجل تحقيق الفوز.
وكانت حالة من الارتياح سيطرت داخل الجهاز الفنى للزمالك بعد أن وافق اتحاد الكرة المصرى على طلب النادى بتأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربى فى الدورى، والتى كان مقررًا لها غدًا الأربعاء ليتم تأجيلها لأجل غير مسمى، حيث يرى الجهاز الفنى أن تأجيل المباراة فرصة جيدة للحفاظ على اللاعبين من إجهاد المباريات قبل هذه الموقعة المصيرية.
من جانبها، حرصت إدارة نادى الزمالك على توجيه الشكر للاعبين على نجاحهم فى الحفاظ على نغمة الفوز على الصعيد المحلى، مطالبين اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات على الصعيد الأفريقى.
ووعدت إدارة نادي الزمالك لاعبى الفريق بمنحهم مكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليها فى اللائحة، حال نجاحهم فى الفوز على نهضة بركان المغرب.
وقرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، تطبيق لائحة العقوبات على بهاء مجدى، الظهير الأيسر للفريق، بتغريمه ماديًا، بعد طرده فى لقاء الداخلية فى الدورى.
وتعرض بهاء مجدى للطرد من حكم المباراة محمد الصباحى، بعدما عرقل مهاجم الداخلية داخل منطقة الجزاء، واحتسب ركلة جزاء للفريق الشرطى.