البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على تفاصيل مسلسل "حكايتي" الحلقة 8

البوابة نيوز

تبدأ أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "حكايتي"، والذي تقوم ببطولته الفنان ياسمين صبرى بإنقاذ "داليدا" التي تقوم بتجسيدها ياسمين من محاولة اغتصاب داخل سيارة ميكروباص، على يد "علي" الذي يجسده أحمد صلاح حسني، وذلك أثناء ركوبها السيارة للوصول لمنطقة الأنفوشى بالإسكندرية التي يقطن بها أهل جدها.
ويصاب "علي" أثناء محاولة الإنقاذ ذلك بجرح خطير فى رأسه بعد تشابكه مع السائق والشخص الذى كان معه، لتذهب داليدا معه إلى الطبيب لعمل الإسعافات اللازمة له، وتبدأ داليدا رحلة البحث عن عائلة والدتها في حي الأنفوشي بالإسكندرية ولكنها تفاجأ بأن منزل العائلة تم بيعه لأحد الأشخاص وإنشاء مبني سكني بدلا منه، ولم تستطع الوصول إلى العنوان الجديد لعائلتها.
وتلجأ "داليدا" أثناء الحلقة لبيع سلسلة ذهبية خاصة بوالدتها "صوفيا" حتى تحصل على أموال للمعيشة، وتعيش في دار للمغتربات، وأثناء نومها تحلم بـ"أدهم" والذي يجسده أحمد حاتم ويحاول قتلها مرة أخرى.
يُذكر أن مسلسل "حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، سارة نخلة، نهال عنبر دنيا المصرى، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.