البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية في حملة أمنية بالأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت وحدة مباحث مركز شرطة القرنة، حملة موسعة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون من حائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص، أسفرت عن ضبط عاطلين بقرية المريس بدائرة المركز غرب الأقصر، بحوزتهما أسلحة نارية.
وتلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تمكن الرائد محمد غريب، رئيس مباحث مركز شرطة القرنة بالإنابة، وبرفقته الملازم أول إسلام عبد الرءوف، عقب تقنين الإجراءات، من ضبط المدعو "خالد ع ع" ٣٤ سنة، عاطل، مقيم المريس، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش أثناء استقلاله سيارة بيجو بيضاء اللون تحمل لوحات رقم ٨٢٦٣ بدون تراخيص، وتحرر المحضر رقم ١٩٣٤/٢٠١٩ إداري مركز شرطة القرنة.
كما تمكن رئيس المباحث وبرفقته الملازم أول أحمد راجح، من ضبط المدعو "أحمد ع ا" ٣١ سنة، عاطل ومن ذوي المعلومات الجنائية، ومقيم المريس، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر محضر رقم ١٩٢٧ إداري القرنة.
اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بكل واقعة على حدة وتم العرض على النيابة العامة، التي أمرت باستمرار حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.