البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقابة الفلاحين تكشف عن أفضل صحفيين زراعيين في العشر الأواخر من رمضان

حسين عبدالرحمن ابوصدام
حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، إن النقابة العامة للفلاحين "سوف تكشف عن أفضل 20 صحفيا ساندوا الفلاحين خلال الفترة السابقة في إطار مسابقة عامة على مستوى الجمهورية تقدم لهم جوائز تقديرية قيمة، وتكرم 20 آخرين في إطار المصلحة العامة لتشجيع أفضل الأقلام الصحفية التي تعمل في المجال الزراعي والتي كان لها الفضل في نصرة قضايا الفلاحين.
ولفت "عبدالرحمن"، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن نقابة الفلاحين سوف تقيم إفطارا جماعيا بهذه المناسبة، يحضره كل النقباء الفرعيين ووزراء الزراعة والري السابقين وأعضاء مجلس النواب ويكرم خلال الحفل الصحفيين وبعض المهتمين بالشأن الزراعي والفلاحين من جميع أنحاء الجمهورية".
 وأضاف نقيب عام الفلاحين، أن النقابة العامة للفلاحين تعد حاليا لهذا الحفل بمشاركة ممثلي كل الكيانات الفلاحية بكل محافظات مصر والشركات العاملة في المجال الزراعي".
وأشار إلى أن هذا الحدث حدث فريد من نوعه يحدث لأول مرة لإلقاء الضوء على الأبطال الحقيقيين والجنود المجهولة التي وقفت بجوار القضايا الزراعية علي مدار عقود دون أن يكرمهم أحد".
وأوضح النقيب العام، أن الحفل سيقام بالجهود الذاتية لأعضاء النقابة العامة للفلاحين كتعبير متواضع منهم تجاه إخوانهم من الصحفيين، وسيدعى للحفل معالي وزير الزراعة ووزيري الري والتموين والقيادات التنفيذيه والشعبيه ليكون نواة لتشجيع المخلصين من أبناء الوطن الذين يعملون في صمت.