البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام.. "مصروف رمضان" وجثة ربة المنزل

البوابة نيوز

رغم أننا نعيش أيام مباركة، خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم، الذي يكون شاهدا على تجمعات الأسر والعائلات للاحتفال به، إلا أن هناك البعض منهم كان قدوم هذا الشهر بالنسبة لهم بمثابة أزمة تسببت لهم في مشاكل وخلافات انتهت بجريمة قتل مثل ما حدث داخل قرية بلتان بمركز طوخ، حيث لقيت ربة منزل تدعى " أ. م" في العقد الثالث من العمر مصرعها على يد زوجها" خ. س " وأصيب شقيق الزوج بسبب رفضه توفير مصروفات المنزل للزوجة ولأبنائها مع دخول شهر رمضان المبارك.
الواقعة بدأت منذ سنوات عندما بدأت الخلافات والمشاكل تظهر بين الزوجين بسبب سوء سمعة الزوج وإهماله لمنزله وأبنائه الأمر الذي دفع زوجته إلى الانفصال عنه بدون طلاق ودفع أسرته لطرده من المنزل والإبقاء على زوجته وأبنائه، مرت فترة طويلة لم يحاول خلالها الزوج المتهم مساعدة أسرته.
حتى عاد إلى منزله أول أيام شهر رمضان، وبمجرد وصوله عاتبته زوجته على ما يفعله وطلبت منه توفير نفقات أسرته في رمضان فلم يهتم بحديثها، فنشبت بينهما مشاجرة، فاستل الزوج سكينا ووجه لها عدة طعنات، ولفظت أنفاسها فى الحال وعندما تدخل شقيقه لمنعه طعنه بعدة طعنات نافذة فأصابه بإصابات بالغة وقد حاول الهرب ولكن تم ضبطه وإخطار رجال الشرطة.