البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم السبت 27 أبريل 2019

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ننشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2019.
بكين.. يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اجتماعات المائدة المستديرة لزعماء ورؤساء حكومات 40 دولة مشاركة في قمة منتدى (الحزام والطريق) للتعاون الدولي، التى تستضيفها العاصمة الصينية بكين، ومن المقرر أن يلقي الرئيس السيسي كلمة في الاجتماعات، كما يلتقي الرئيس السيسي رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي.
الكويت.. يعقد مجلس وزراء منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)، اجتماعا على مستوى المندوبين في الكويت لبحث عدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمال وأنشطة المنظمة، أبرزها المصادقة على حسابات الأمانة العامة والهيئة القضائية عن العام الماضي.
القاهرة.. تختتم فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية في دورته السابعة تحت شعار "حوار الطبول من أجل السلام"، على مسرح بئر يوسف بالقلعة، بالتزامن مع الاحتفال بأعياد تحرير سيناء في تظاهرة دولية مع كل الفرق الفنية للموسيقى في العرس السيناوي.
القاهرة.. يترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صلوات عيد القيامة المجيد، بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بحضور مندوب عن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والسفراء وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.