البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التعديلات الدستورية.. نائب محافظ الإسكندرية يتفقد لجان الاستفتاء بسموحة

التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية

تفقد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، والنائب حسني حافظ، والنائب طارق السيد، عصر اليوم الإثنين، اللجان الانتخابية بمركز شباب سموحة، للاطمئنان على سير عملية التصويت على الاستفتاء للتعديلات الدستورية. 
واطمأن نائب محافظ الإسكندرية، على سير عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية بمنطقة سموحة، ودعا المواطنين على المشاركة في الاستفتاء.
وأضاف، خلال تصريح صحفي له، أنه لاحظ خلال الأيام الاستفتاء الثلاثة مشاركة المرأة بكثافة وكبار السن، فضلا عن مشاركة الشباب.
وكان قد شهدت لجان الوافدين بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، إقبالًا كثيفا من قبل الناخبين المغتربين، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في اليوم الثالث والأخير. 
وففي لجنة 17 بمركز شباب سموحة، توافد العشرات من المغتربين، سواء من السيدات والرجال على اللجنة للإدلاء بأصواتهم وسط أجواء من الفرحة والبهجة التي عمت على وجوههم.
وشهدت اللجان الانتخابية الوافدين بمركز شباب سموحة، إقبالا من قبل المغتربين، وذلك على أنغام الأغاني الوطنية لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وترأس الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والمنعقدة منذ الصباح الباكر من اليوم لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩، مؤكدًا استمرار انعقاد الغرفة بشكل دائم لحين الانتهاء من الاستفتاء.