البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ السويس يطالب وعاظ الأزهر بتوعية المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء

محافظ السويس يطالب
محافظ السويس يطالب وعاظ الأزهر بتوعية المواطنين بالمشاركة في

التقى اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس ووكيل وزارة الأوقاف بالسويس، اليوم الخميس، بوعاظ الأزهر الشريف بمنطقة السويس الأزهرية، بحضور الشيخ احمد حماد مدير المنطقة الأزهرية بالسويس، والدكتور محمد عجمي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس. 
أكد محافظ السويس، مكانة وعاظ الأزهر الشريف ودورهم الفعال في الدعوة إلي الله، مطالبا بضرورة التوعية بحق الوطن، مضيفا: "أننا جميعا لا بد أن نتعاون لبناء وطننا الحبيب مصرنا الغالية"
وشدد المحافظ على الوعاظ على ضرورة توعية المواطنين بحقوقهم في الإدلاء بأصواتهم وضرورة المشاركة في الاستفتاء للتعديلات الدستورية من أجل استكمال خطة البناء والتنمية. 
ومن جانب آخر عقدت مديرية أوقاف السويس بإشراف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس الشيخ محمد عجمي محمود الاختبار التحريري عقب دورة فقه الصيام لعدد ثمانين إمام بمسجد بدر بورتوفيق على أن يتم تصعيد الناجين للاختبار بالوزارة لاختيار منهم الناجحين من السادة الأئمة كإمام مسجد جامع.
وقال الشيخ محمد عجمي محمود إن هذه الدور التثقيفية في فقه الصيام جاءت من باب اهتمام الوزارة بالجانب التثقيفي وتنمية مهارات السادة الأئمة وكذلك في ضوء الاستعداد لشهر البركات والصيام شهر رمضان المبارك.