البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"التموين" توفر 185 طن سلع للوادي الجديد قبل رمضان

وزير التموين مع النائب
وزير التموين مع النائب تامر عبد القادر

أعلنت أمانة حزب "مستقبل وطن"، بمحافظة الوادي الجديد، موافقة الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على زيادة الحصص والمواد التموينية الموجهة إلى مدن ومراكز المحافظة تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين بما يحقق الأمن الغذائى بإجمالي 185 طنًا من المواد التموينية.
وأكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، عن الدائرة الثانية بالمحافظة، والمتحدث الإعلامي للحزب، اليوم الأربعاء، الاتفاق مع وزير التموين على زيادة الحصص المخصصة فى المنافذ التابعة للتموين، ومنافذ "هايبر ماركت" التابعة للشركة المصرية للجملة، حيث سيتم ضخ كميات كبيرة من كافة السلع التى تحتاج إليها الأسر بشكل رئيسى ومنها "الدجاج واللحوم وأسماك وأجبان ومكرونة وغيرها من السلع".
وكشف عن موافقة الوزير على ضخ كميات 40 طن زيت عباد الشمس لمدينة الداخلة، و20 طنا لبلاط، و10 أطنان للفرافرة، و20 طنا للقصر، بالإضافة إلى توفير كمية 65 طنا من الأرز لمدينة الخارجة، و30 طن للداخلة.
وأشار إلى أن مطلب الحزب لمضاعفة السلع الغذائية يأتي في إطار حرص حزب مستقبل وطن، على مساندة المواطن، وتوفير الحياة الكريمة واللائقة له، موضحًا أن جميع أمانات الحزب بالمحافظة تابعت مكاتب التموين فى النجوع والقرى والمراكز، وتم الوقوف على أهمية زيادة ضخ السلع التموينية لتأمين احتياجات المواطنين من السلع المتنوعة تزامنا مع قرب حلول الشهر الكريم.
ووجه عبدالقادر، الشكر للدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على استجابته الفورية وإصداره توجيهاته للمسئولين بسرعة إرسال المواد التموينية إلى منافذ الوزارة بمحافظة الوادى الجديد.