البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جامعة أسوان تطلق حملة "ابدأ مستقبلك" لنشر ثقافة العمل الحر بين الطلاب

 حملة ابدأ مستقبلك
حملة "ابدأ مستقبلك" لنشر ثقافة العمل الحر بين الطلاب

أطلقت جامعة أسوان، بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، حملة "ابدأ مستقبلك"، بهدف نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين طلاب الجامعة.
شهد إطلاق هذه المبادرة كلا من الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان والدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 والدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن عبدالباسط المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة والدكتور حمادة رجب استاذ التخطيط بكلية الخدمة الاجتماعية ومنسق الحملة بالجامعة.
وأكد الدكتور "غلاب" أن الحملة تهدف إلى تأهيل طلاب الجامعة للدخول في سوق العمل ومساعدتهم في مجالات ريادة الأعمال وبلورة أفكار الشباب إلى مشروعات تنموية مفيدة لهم وللوطن.
وأضاف أن الحملة سوف تتضمن تنظيم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لتأهيل الطلاب وتلبية احتياجات المجتمع في مختلف مجالات العمل، مشيرا إلى أن هذه الفعاليات سوف يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وفقا لبرتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الجامعة ومشروع "رواد 2030" وذلك إيمانا منا بدور الجامعة فى دعم وتمكين الشباب المصرى علميًا وعمليًا فى مجال ريادة الأعمال وذلك من خلال نشر هذه الثقافة عن طريق هذا المشروع.