البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير القوى العاملة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان منتجع أبو قير السياحي

البوابة نيوز

افتتح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وقيادات نقابية، اليوم السبت، منتجع أبو قير السياحي بالإسكندرية، التابع للنقابة العامة للغزل والنسيج.
وتفقد وزير القوى العاملة عددا من المباني داخل المنتج السياحي من غرف المصطافين وسط حضور عدد كبير من عمال الغزل والنسيج.
وأكد الوزير أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد في العديد من لقاءاته بأن عمال مصر هم من سيبنون مصر، مضيفًا "أننا محتاجين لكل عمال مصر، والعامل المصري بيشغل بالكلمة الطيبة".
وأضاف أن الدولة تسير على التأمين الصحي الشامل الذي سيشمل من ضمنهم عمال مصر، ومشيرا إلى أن هناك إنجازات تقام في مصر محتاجين أننا نتكلم مع الناس. 
وأشار إلى "أن عام 2019 هو بداية الخير وأن مصر تستحق أن تكون في مكانة عظيمة، وأن عمال مصر تحملوا الكثير من الصعاب، وأن المواطن المصري تحمل أيضا وأن لا بد من المحافظ على الوطن المحمي بيتنا وأولادنا وأحفادنا في المستقبل".
واختتم وزير القوى العاملة محمد سعفان، بترديد هتاف قائلًا "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر". 
وحث الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي من المقرر لها أن تعقد على مدار 3 أيام بدأ من 22 أبريل الجاري. 
وقال "قنصوة"، إن الدستور الحالى وضع في ظروف صعبة، وكان ينقصها الكثير من التجانس دون وضوح رايتهم بشأن أن النظام التي تسير عليها مصر رئاسي أو برلماني، فكان لا بد من التعديلات الدستورية". 
وأضاف "قنصوة"، "أن الدولة المصرية تبنى من جديد، فلابد من مشاركة الجميع في الاستفتاء على الدستور، لأن أهل الشر مش ساكتين، وأن الاستحقاق جاء للبناء". 
وعن صناعة الغزل والنسيج، قال "قنصوة": "إن صناعة الغزل والنسيج يجب أن ترجع من جديد، وهذا أمل يعمل عليه الوزير القوى العاملة"، مضيفا أن المنتج المصري في عام 2009 وما قبل ذلك، فكان يباع في أمريكا بأغلى من المنتج الأمريكي لكونه قطن 100%".