البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قبل القمة 117.. الأهلي يتفوق على الزمالك بـ 65 هدفا

البوابة نيوز

‎تتجه أنظار جماهير قطبى الكرة لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم السبت، لما يمتلكه الفريقان من قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بشكل عام، وليس المصري فقط.
‎ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك اليوم، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
‎ويسعى كل فريق إلى الفوز في هذه المباراة، من أجل التقدم خطوة نحو منصة التتويج بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، فالزمالك يقبع في قمة جدول الترتيب العام برصيد 53 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.
‎وتتسم لقاءات القمة بالقوة والندية والإثارة، وشراسة هجومية من كلا الفريقين، لأن تسجيل هدف في مثل هذه اللقاءات يسجل تاريخا للاعب الذي سجله.
‎وقبل انطلاق القمة 117 الخميس المقبل، يتفوق الأهلي على الزمالك بـ 65 هدفا، فعلى مدار 162 بين الأهلي والزمالك في كل مباريات القمة عبر التاريخ، سجل لاعبو المارد الأحمر 222 هدفا في الشباك البيضاء، واستطاع لاعبو الزمالك تسجيل 157 هدفا في الشباك الحمراء.
‎في الـ 162 لقاء، الأهلى فاز على الزمالك 66 مرة بمختلف البطولات بينما حقق الأبيض الفوز فى 36 مباراة وحسم التعادل نتيجة 58.