البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

2 أبريل.. ملتقى "شباب الأعمال" للتوظيف في بورسعيد

البوابة نيوز

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، تنظيم ملتقى "بورسعيد للتوظيف"، في الفترة من 2 إلى 3 أبريل المقبل.
وقال بسام الشنواني نائب رئيس الجمعية: إن الملتقى يأتي في إطار مبادرة "إشتغل"، التي كانت أطلقتها "شباب الأعمال" في وقت سابق، برعايه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستهدف توفير فرص عمل في مختلف القطاعات.
وكشف مصطفي جبر رئيس فرع الجمعيه ببورسعيد، أن الملتقى يأتي بالتعاون مع وزارة القوى العاملة، والمحافظة، ونادي الصيد المصري، وعدد كبير من الشركات العاملة بمختلف القطاعات الصناعية في مدينة بورسعيد.
وأضاف أن الملتقى يوفر 2000 فرص عمل تقدمها 25 شركة، في عدد كبير من التخصصات، موضحًا أن الملتقي يستهدف تعزيز إستراتجية الحكومة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخاصة بتوفير فرص العمل من قبل القطاع الخاص للشباب والخريجين.
وقال: إن الجمعية تهتم بتنظيم مثل تلك الفعاليات، بهدف مساعدة الشباب الجاد والطموح الباحث عن فرص عمل حقيقية من ناحية، وتلبية لاحتياجات الشركات والمصانع من العمالة للوظائف الشاغرة لديها.
من ناحية أخرى، أكد عمر السيد نائب رئيس الجمعية، فرع ببورسعيد، أن الملتقى يستهدف توفير فرص عمل لحملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة ودونها فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة من شباب بورسعيد.
وقال باسل النشار، عضو فرع "شباب الأعمال" بالمحافظة: إن الملتقى يأتي في إطار حرص الجمعية على توفير توفير فرص عمل لائقة للشباب والعمل على الحد من البطالة.