البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إخواني هارب يهدد عبدالرحيم علي بعد فضيحة الجماعة الإرهابية في الكونجرس بمشاركة عمرو واكد وخالد أبو النجا

أحمد عبدالباسط محمد،
أحمد عبدالباسط محمد، الإرهابي الإخواني

هدد أحمد عبدالباسط محمد، الإرهابي الإخواني، الهارب في الولايات المتحدة الامريكية، النائب البرلماني عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة "البوابة نيوز".
جاء ذلك التهديد عبر حساب عبدالباسط الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردا على خبر نشرته "البوابة نيوز" أمس الأول الاثنين، بعنوان "صورة تجمع الفنان عمرو واكد، والإرهابي أحمد عبدالباسط في الكونجرس".
ويأتي التهديد الإرهابي الذي وجهه الإخواني الهارب في أمريكا أحمد عبدالباسط، للنائب عبدالرحيم علي، في ظل الدور الوطني الذي تقوم به مؤسسة "البوابة نيوز" في محاربة جماعة الإخوان الإرهابية، منذ ظهورها على الساحة السياسية المصرية، في أعقاب أحداث 25 يناير، وحتى وصول الرئيس الخائن المعزول محمد مرسي إلى السلطة، ثم سقوطه عقب ثورة 30 يونيو، وما أعقبها من مواصلة المؤسسة لدورها في كشف مخططات الإخوان وأنصارهم، ومحاولاتهم المستمرة الفاشلة لهدم الدولة المصرية عبر الإرهاب الممول من قوى خارجية، وبتأييد خونة الداخل.
وكانت عناصر من جماعة الإخوان قد التقت الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا في واشنطن، في محاولة للإساءة إلى مصر والنظام الحاكم، من خلال جلسات في الكونجرس الأمريكي.
وكان الإرهابي أحمد عبدالباسط قد فر إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ 3 أعوام، قبل الحكم عليه بالإعدام في القضية رقم 174 غرب عسكرية 2015.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين لتخطيطهم لاستهداف مسئولين في الدولة، من بينهم شخصيات عسكرية، والقيام بأعمال تخريب ضد محولات كهرباء واتصالات، بتعليمات من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، واستهداف الشخصيات المهمة بالدولة، والعاملين بالقوات المسلحة والشرطة.
وتولى مسئولية تمويل الخلية الإرهابية الإخواني الهارب أحمد عبد الباسط محمد محمد، مواليد ١٩٨٥، وكان يعمل معيدا بكلية العلوم بجامعة القاهرة.

اسم وصورة الارهابي  أحمد عبدالباسط ضمن خلية ارهابية أعلنت عنها القوات المسلحة مؤخرا