البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد قماح: "ليالي زمان" لجميع الأذواق.. وأراهن على أغانيه

الفنان محمد قماح
الفنان محمد قماح

انتهى الفنان محمد قماح من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد «ليالي زمان»، تمهيدا لطرحه في الأسواق خلال الأيام المقبلة، بعد أن سلم النسخة النهائية من الألبوم لشركة fusion المنتجة للألبوم.
وطرح قماح أغنية «حبيبي» أول أغاني الألبوم، من ألحانه وتوزيعه، وكلمات عمرو الجنايني.
وقال في تصريح خاص لـ«البوابة»، بذلت كل ما في وسعى حتى أرضي كل الأذواق في الألبوم، الذي أراهن عليه وعلى الموسيقى التي أقدمها من خلاله.
وأضاف، الألبوم أخذ وقتا طويلا في التحضير، واختياري لـ ٨ أغان فقط، جاء حتى يستمتع الجمهور بكل أغنية، وطرح أكثر من أغنية في الألبوم يجعل الأمر صعبا، ونحن في وقت أصبحت الأغنية السينجل تاخذ حقها أحيانا أكثر من الألبوم الكامل، وعملية الإنتاج ليست بالسهلة مثل الماضي.
وتابع: «لا أتخوف من التوقيت في طرح الألبوم، خاصة أن الجمهور المصري والعربي ذواق للأغاني الجيدة، وكل واحد يبحث عن اللون الذي يناسبه، وهو ما يأتي في صالح الأعمال التي تقدم والمطربين أيضًا، وأراهن على الموسيقى التي أقدمها في الألبوم وأرى أنها سوف تنال رضا الجمهور، لأني تعبت كثيرا في الاختيارات، وانتظر حكم الجمهور بفارغ الصبر بعد طرح الألبوم كاملا، بداية شهر أبريل المقبل وأنتظر ردود فعلهم من الآن.
يضم الألبوم ٨ أغان متنوعة، هي، «ليالي زمان» كلمات أحمد علاء الدين، ألحان محمد قماح وتوزيع ZOOM، «حبيبي» كلمات عمر الجنيني والحان وتوزيع محمد قماح، «يرجع تانى» كلمات نورهان البغدادى وألحان محمد قماح وتوز يع ZOOM، «تاه» كلمات وائل هلال وألحان محمد قماح ووائل هلال، أتمنى أطير» كلمات إبراهيم الدرواني وألحان وتوزيع محمد قماح، «ميتبكيش عليه» كلمات نورهان البغدادي وألحان وتوزيع ZOOM، «أنا خنتك» كلمات نورهان البغدادي وألحان محمد قماح وتوزيع ZOOM، «الله يسهله بيكي» كلمات رامي نور وألحان تيام طارق، وكان قماح قد انتهى مؤخرا من تصوير أغنية «ليالي زمان» مع المخرج أسامة بركات والفنانة سارة نخلة.