البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكريم أبطال كرة القدم في دوري المدارس بتعليم بيلا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم فتحي لاشين وكيل إدارة بيلا التعليمية بكفرالشيخ، الأحد، الطلاب الفائقين والمتميزين في مدرسة حسن مصطفى الابتدائية، والحاصلين على المركز الأول على مستوى مدارس الإدارة في بطولة دوري بيبسي لكرة القدم، والصاعد لبطولة المحافظة، بقيادة الكابتن أيمن الوصيف، معلم التربية الرياضية بالمدرسة، وكذلك الطلاب الموهوبين فى جميع الأنشطة المدرسية.
حضر حفل التكريم طه الملا منسق تكافؤ الفرص في مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، وعاطف السعيد القصبي رئيس القسم بالإدارة، ومحسن بدوي مدير المدرسة، وأشرف الشرقاوى وكيل المدرسة، وهدي القناوي، القيادة الثانية، ونهلة البهنساوى مسئول الموهوبين، ومنى مجدى مسئول تكافؤ الفرص، وبعض أعضاء هيئة التدريس في المدرسة.
ومن جانبه أكد فتحي لاشين وكيل الإدارة، أن التكريم جاء تقديرا لفريق الكرة في المدرسة، بعد هذا الإنجاز الرياضي الذي تحقق تحت رعاية الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة وعبدالخالق محمد عبدالوهاب مدير عام الإدارة، مؤكدًا بأن هذا التكريم يأتى من أجل مواصلة النجاح والتفوق الدراسي في المرحلة المقبلة.
ويضم الفريق الطلاب: أحمد يحيي مصباح ومحمد أحمد البيومى، وإبراهيم أحمد خلف الله، وأحمد وليد عطية، ومحمد عماد فتحى، ومجدى محمد أمين، وأدهم أيمن عبدالغفار.