البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد نجاح التجربة.. المقاولون يجدد عقد عماد النحاس

عماد النحاس المدير
عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب

الذئاب يستعد لمواجهة المصري ويرفض التسرع في عودة المصابين
استقر مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، على تجديد التعاقد مع عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون، بعد نجاح النحاس في قيادة الفريق والدخول بالذئاب ضمن الفرق المنافسة على المربع الذهبي رغم البداية الضعيفة التي عانى منها المقاولون في بداية الموسم.
ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اجتماع للمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام على فريق الكرة، مع المدير الفني للاتفاق على بنود العقد الجديد وإعلان كافّةً التفاصيل.
وكان عماد النحاس أبدى استعداده على تمديد تعاقده بعد نجاح التجربة وتقديم موسم قوى مع فريقه الحالي.
ويرغب مسئولو الذئاب في الحفاظ على الاستقرار الذي ينعم به الفريق وإغلاق الباب أمام الشائعات وإبعاد السماسرة والوكلاء عن الإدارة والفريق مع نهاية هذا الموسم.
وعقد المشرف على فريق الكرة جلسة مع اللاعبين طالبهم بالحفاظ على الحالة الفنية التي ظهروا بها أمام الزمالك ونجاحهم في تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل بهدفين رغم قوة المنافس، الذي استطاع لاعبوه التقدم مرتين خلال أحداث المباراة.
من ناحية أخرى، وضع الجهاز الطبي بالفريق برنامج تأهيلي خاص للثنائي طاهر محمد طاهر وعبدالرحمن جبنة لتجهيزهما للمرحلة المقبلة بعدما تعرض اللاعبان لعملية الرباط الصليبي، ورفض الجهاز التسرع في عودة اللاعبين وتم مطالبتهما بتنفيذ البرنامج بشكل دقيق للعودة في الموعد المحدد قبل نهاية الموسم.
ويستعد الذئاب للقاء المصري في الجولة الـ27 للدوري، وتعد هذه المباراة قمة من نوع خاص لأبناء عماد النحاس الذي يسعى للمنافسة على المربع الذهبي والاقتراب من المصري الموجود حاليا ضمن فرق المربع مع الزمالك المتصدر والأهلي صاحب المركز الثاني ثم بيراميدز والمصري.