البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إدارة إنبي تضع بعض السيناريوهات في حالة الخسارة أمام الإسماعيلي

فريق إنبى
فريق إنبى

وضع مجلس إدارة نادى إنبى أكثر من سيناريو للمرحلة المقبلة بعد تأزم موقف الفريق فى جدول الدورى وتذيله لأول مرة المسابقة برصيد 22 نقطة، واتفق مسئولو الفريق البترولى على منح على ماهر المدير الفنى كل الصلاحيات على أمل الهروب من الأزمة الحالية وتحسن النتائج تحت قيادته، وفى هذه الحالة سيتم الإبقاء عليه لنهاية الموسم، أما السيناريو الآخر هو البحث عن بديل والاتفاق معه بشكل غير معلن فى حالة الإخفاق أمام الإسماعيلى فى اللقاء الذى تحدد موعده يوم 29 مارس الجارى.
ورغم ضيق الوقت إلا أن هناك أكثر من اسم مرشح لقيادة الفريق ولن يتم الإفصاح عن هوية المرشحين إلا فى حالة الخسارة أمام الدراويش.
ومن جانبه أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبى أن كل الدعم للجهاز الفنى الحالى، ونأمل أن يكون التوفيق حليف اللاعبين لتخطى هذه الأزمة فى ظل المرحلة الصعبة التى يمر بها إنبى، مشيرًا إلى أن النتائج صعبة ونعانى من سوء الحظ، ولكن سيكون لقاء الإسماعيلى المقبل بوابة إنبى لعبور الأزمة والفرص مازالت متاحة أمام الفريق البترولى، وكذلك باقى الفرق المهددة بالهبوط.
وكشف مدير الكرة أن رامى صبرى سيعود لقيادة دفاع الفريق بعد إيقافه اللقاء الأخير أمام الحرس للحصول على ثلاثة إنذارات، مشيرًا إلى أن اكتمال الصفوف يزيد من فرص الفريق البترولى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدراويش فى الموقعة المرتقبة.
وأوضح عبدالناصر محمد أن جميع اللاعبين تعهدوا على تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة، والفوز على الإسماعيلى البداية ثم الداخلية للابتعاد عن شبح الهبوط.
وكان إنبى قد خاض مباراتين وديتين أمام بورتو والمطاحن وتم تجربة جميع اللاعبين والمعنويات مرتفعة قبل لقاء الدراويش.