البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجدي البحيري يبدأ تصوير دوره في "أبو جبل"

البوابة نيوز

تعاقد الممثل الشاب مجدي البحيري علي المشاركة في مسلسل "ابو جبل" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان ويعرض في السباق الرمضاني المقبل، إخراج احمد صالح وهو من إنتاج شركة سينرجي بقيادة المنتج تامر مرسي.
وقال البحيري في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ان من قام بترشيحه هو المخرج احمد صالح، مشيرا إلى أنه لم يتردد للحظة في قبول العمل.
وأوضح البحيري، أنه بدأ تصوير مشاهده منذ يومين مؤكدا أنه مستمر في التصوير إلى انتهاء التصوير بالكامل وخاصة أن له مساحة كبيرة في العمل ويقابل من خلاله جميع الأبطال وخاصة الفنان مصطفي شعبان.
وتابع البحيري قائلا: "أقدم شخصية عطية الأقرع، وهو من منطقة شعبية وشخصية جدعة جدا يقف بجانب الغلابة"، أما بخصوص العمل مع شركة سينرجي فقال: "هي شركة كبيرة جدا وخطوة مهمة في حياتي أن أعمل معهم وسعيد بالعمل بس كل كبير مع الفنان مصطفى شعبان وكنت أتمنى أن أشاركه في عمل فني وخاصة بعدما رأيته في مسلسل أيوب، أما المخرج أحمد صالح فهو من أجدع المخرجين وقام بعمل معي موقف لا انساه وان دل يدل على أنه من أنظف وأجمل الشخصيات الذين قابلتهم في حياتي".
"أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد.