البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أبطال مسرح مصر يستحوذون على دراما رمضان

عمر متولي وغلي ربيع
عمر متولي وغلي ربيع ومصطفي خاطر وأوس أوس

يستعد صناع الدراما لاستقبال الموسم الدرامى فى رمضان ٢٠١٩، ويشارك ما يقرب من ٣٠ عملًا دراميًا فى الماراثون الرمضانى المقبل، وغابت بعض الوجوه عن الماراثون المقبل، واستمرت وجوه أخرى فى الظهور فى الموسم الدرامى الأكبر خلال العام.
واستمرارًا لنجاحهم فى المسرح استحوذ نجوم مسرح مصر على نصيب كبير من الأعمال الدرامية هذا العام، ويشارك الفنان على ربيع بمسلسل جديد من بطولته تحت اسم «فكرة بمليون جنيه»، بعد نجاح مسلسل «سك على إخواتك» الذى قدمه العام الماضى، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات التى يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة؛ ما يدخله فى كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.
كما يشارك الفنان مصطفى خاطر بمسلسل جديد من بطولته تحت اسم «طلقة حظ»، وقد قدم مسلسل «ربع رومي» من بطولته فى شهر رمضان الماضى، وتدور أحداث مسلسل «طلقة حظ» عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته.
ويشارك الفنان كريم عفيفى خلال الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسلين، حيث يشارم الفنان على ربيع بطولة مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، ويشارك فى بطولة مسلسل «ولد الغلابة» الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا.
كما يشارك الفنان محمد عبدالرحمن «توتا» فى الماراثون الرمضانى من خلال المشاركة فى بطولة مسلسل «الواد سيد الشحات»، الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمى وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، وتدور فكرة المسلسل حول شاب فقير يدعى سيد، ويتزوج من فتاة غنية، ويواجه بعض المشاكل بعد زواجه، حيث إن مطالب بدفع مبلغ ٦ ملايين جنيه لأشخاص نُصب عليهم من قبل عائلته ولا يعلم عن الأموال شيئًا.
ويقوم كل من الفنان أوس أوس وعمر مصطفى متولى بالمشاركة فى مسلسل «هوجان»، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام، حيث أن «إمام» كون ثنائيًا مع الفنان عمر مصطفى متولى خلال الأعمال الفنية التى قدماها سويًا، ويعتمد أيضًا على بعض نجوم مسرح مصر فى أعمال السينمائية والدرامية.
ويشارك الفنان حمدى الميرغنى هذا العام بمسلسلين، حيث يشارك فى بطولة مسلسل «فلانتينو» مع الزعيم عادل إمام، كما يشارك فى بطولة مسلسل «سوبر ميرو» مع الفنانة إيمى سيمر غانم، ومن المقرر عرض المسلسلين فى السباق الدرامى المقبل.
ولأول مرة يتعاون الفنان محمد أنور مع الفنانة مى عز الدين، من خلال المشاركة فى مسلسلها الجديد «البرنسيسة بيسة»، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى ٢٠١٩، وتجسد مى عز الدين شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل فى مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذى يعيش فى إيطاليا، ويقع فى حب «بيسة» الفنان أمير المصرى، وهو ابن الفنانة بوسى، أما الشخصية الثانية فهى الجدة، التى تعيش معها، وبشكل كوميدى تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة فى وضعها بدار مسنين، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.