البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الهيئة الإنجيلية تنظم ملتقى توظيف للشباب.. تعرف على الشروط

البوابة نيوز

تنظم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية (CEOSS)، غدا الأربعاء، ملتقى توظيف شباب الخريجيين من الجنسين، لتعيينهم في فروع الهيئة بالقاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية، وذلك من الساعة الحادية عشر صباحًا بمقر الكنيسة الإنجيلية الثانية، 21 شارع الوحدة العربية متفرع من شارع الهرم بمحافظة الجيزة.
وأعلنت الهيئة عن عقد لقاء يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019 الساعة 12 ظهرا في مبنى الفيرهيفين التابع للكنيسة الإنجيلية بالسراي، في شارع الإقبال الإسكندرية وذلك لتعيينهم في فرع الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية.
كما من المقرر عقد لقاء آخر يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019 الساعة 11 صباحًا
بالكنيسة الإنجيلية بالزيتون 68 شارع محطة الزيتون – محطة مترو حدائق الزيتون - القاهرة، وبعد اللقاء سيتم كتابة طلبات التوظف وتقديم السيرة الذاتية وإجراء مقابلات مع المختصين بالهيئة.
وقال بيان رسمي، إن الوظائف المتاحة مختص تمويل مشروعات-مختص تدقيق وتوثيق والشروط: السن المطلوب من 21 سنه إلى 28 سنة، المؤهل الدراسي بكالوريوس أو ليسانس ( لا يشترط تخصص معين ويفضل حديثي التخرج).
جدير بالذكر أن الهيئة هي واحدة من منظمات المجتمع المدني بدأت في عام 1950، وتوفر نهج متكامل للمجتمعات الفقيرة في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والتنمية الاقتصادية والبيئية وغيرها.