البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر صورة واعترافات المتهم بقتل طليق والدته في بولاق الدكرور

البوابة نيوز

أدلى المتهم بقتل طليق والدته بمنطقة بولاق الدكرور محافظة الجيزة باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكد أنه لم يكن يريد قتل المجني عليه، وإنما أراد إحداث عاهة مستديمة له بسبب نصبه على والدته في مبلغ مالي.
وأضاف المتهم بأن والدته أخبرته بأن المجني عليه أخذ مبلغا ماليا كبيرا منها حين كان زوجها، ورفض إعطاءها المالي وقام بتطليقها، وأكمل المتهم بأنه توجه إلى القهوة التي يجلس عليها المجني عليه، وأنه بدأ في التشاجر معه ولكن عند تجمع الأهالي قام بتسديد طعنه له وحاول الفرار، ولكن الأهالي قاموا بالإمساك به وتسليمه إلى الشرطة.
تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه ويدعي "حلمي نور" يبلغ من العمر 48 سنة وطليقته لدى مطالبتها له بإعادة مصوغاتها الذهبية التي استولى عليها، إلا أن الأمر تطور إلى تعديه عليها بالضرب، الأمر الذي دفع نجلها إلى التدخل لنصرتها واشتبك مع طليق والدته، سدد له طعنة نافذة في الجسم أودت بحياته، ولاذ بالفرار.
وبعمل التحريات والأكمنة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.