البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل "تعليم دمياط" يلتقي رئيس اتحاد طلاب المدارس

احمد سويلم، وكيل
احمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

عقد احمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم، الاجتماع الدوري لمجلس اتحاد طلاب المرحلة الثانوية، بحضور عبد الرازق الزيني مدير عام الخدمات.
أدار الاجتماع الطالب طارق الصايغ أمين الاتحاد، وتناول جدول الاعمال مستعرضا أعمال الاتحاد وانجازاته خلال الفترة الماضية.
وناقش "سويلم" خطة البرنامج الزمني للفترة القادمة، ووجه بتنظيم مؤتمر بعنوان( بينا نبنيها) وتنظيم لقاء يضم تنظيمي (الاتحادات الطلابية - الأمناء والأباء) على مستوى الجمهورية بالتعاون مع مؤسسات البيئة والمؤسسات الحكومية وذلك لتأصيل العلاقة بين البيت (أب وابن) والبيئة المحيطة لبناء عقول ووجدان الطلاب تحت رعاية آبائهم، وأعرب "وكيل الوزارة" عن سعادته بطلاب الاتحاد وأفكارهم حيث هم قدوة لزملائهم وركيزة أساسية في النهوض والتقدم.
وأكد "سويلم" أن تغيير المجتمع وبناء الإنسان ليست قضية مسئولين بل هي قضية مجتمع بأكمله وهي مسئولية مشتركة بين الآباء والمسئولين التنفيذيين في شتي المجالات.
وأضاف أن مثل هذه اللقاءات تعمل على تقارب الأفكار وتوليد الطاقات وإبراز دور كل فرد كبير أو صغير وما يستطيع عمله لبناء الوطن.
وخرج الاجتماع بتوصية من أعضاء المجلس بتفعيل تجربة الإدارة الذاتية داخل المدرسة وتم اختيار إدارة دمياط الجديدة لتطبيق التجربة ومتابعتها، وفي نهاية الاجتماع قدم رائد عام الاتحاد الشكر للأعضاء على مجهوداتهم.