البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح: استمرار حملات رفع القمامة وإزالة الإشغالات

البوابة نيوز

أكد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، استمرار المتابعة الميدانية لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات لإعادة الانضباط للشوارع والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي بكافة مدن المحافظة، والحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع والميادين.
وأوضح المحافظ أن مجلس ومدينة مرسى مطروح، قام بحملات مكبرة لرفع القمامة والمخلفات بشوارع وأحياء المحافظة، حيث تم رفع أكثر من 400 طن قمامة تقريبًا بنطاق المدينة بكافة المناطق وأحياء (شرق، وسط، غرب، والزهور، والشروق والزيتون)، وكذا إزالة إشغالات الطريق ومواد ومعدات بناء بمناطق علم الروم والطبية وشارع شكري القوتلي بمشاركة شرطة المرافق لتحقيق الانضباط بالشارع.
كما واصل مجلس مدينة الحمام حملاته اليومية لرفع القمامة والمخلفات بعدد من المناطق بالمدينة من خلال معدات الوحدة المحلية الثقيلة والخفيفة وتم رفع 200 طن مخلفات خلال اليومين الماضيين.
وأشار المحافظ إلى أن أعمال النظافة والتجميل مستمرة بكافة المراكز والمدن، مشددًا على ضرورة المتابعة الميدانية اليومية والمستمرة لأعمال النظافة وتوقيع الغرامات على من يلقى القمامة والمخالفات بالشوارع والميادين العامة حفاظا على المظهر الحضاري للمحافظة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.