البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الشباب والرياضة تستعد لإطلاق مبادرة "تجمعنا قارة" بأسوان

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة برئاسة اشرف صبحي

تنظم وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي "الإدارة المركزية للطلائع ومكتب الشباب الإفريقي"، مبادرة تجمعنا قارة، بمشاركة طلائع القارة السمراء، خلال الفترة من أول مارس حتى 6 مارس القادم بمحافظة أسوان.
تسعي وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للطلائع ومكتب الشباب الإفريقي"، إلى تكوين نظرة واقعية ومباشرة عن العالم الخارجي ورؤية مشتركة لوحدة أفريقيا، وتشجيع الحوار البناء والتعاون ونشر الثقافة السلام بين الطلائع الأفارقة لذلك تم تدشين المبادرة الوعي حول ذلك، بالإضافة إلى المساهمة في دعم العلاقات المصرية الأفريقية، ورفع وعي الطلائع بالمميزات الثقافية والحضارية لدول أفريقيا والتحديات التي تواجه مجتمعاتهم.
يتضمن الفعالية عددا من الأنشطة الرياضية وورش العمل المختلفة علي يد خبراء متخصصين في شتى المجالات، بالإضافة إلى زيارة أهم الأماكن السياحية داخل المحافظة.
الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، تماشيًا مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، قامت بإعداد أكثر من 25 مشروعًا دوليا متنوعا، يستهدف القارة من جميع النواحي سعيًا لتقديم قيمة مضافة تزامنًا رئاسة مصر للاتحاد وإعلان فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن أسوان عاصمة الشباب الإفريقي.