البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. بدء توزيع "التابلت" على طلاب المدارس بالإسكندرية

توزيع جهاز التابلت
توزيع جهاز "التابلت" علي طلاب المدارس بالإسكندرية

بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، في توزيع جهاز " التابلت " وتشغيل المنظومة الرقمية التعليمية، على طالبات الصف الأول الثانوي، بمجمع مدارس مصطفى النجار التجريبية المتميزة بنات، التابعة لإدارة شرق التعليمية.
بحضور الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والأستاذ مصطفى العجمي القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ويوسف الديب مدير إدارة شرق التعليمية، واللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق.
وقال مصطفي العجمي، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن جميع الإدارات بدأت في عملية التوزيع بالتوازي، وذلك لتسليم الطلاب بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم، مؤكدًا أن حصة المحافظة 45349 "تابلت".
وأضاف "العجمي"، خلال تصريح صحفي له، أن هناك وثيقة تامين قيمتها المادية ١٠٠ جنيه، يدفعها الطالب وهي تأمين ضد اي اتلاف يحدث في جهاز التابلت المسلم له سواء السطو او الحريق.
وأشار إلى ان التابلت سيجرى عليه كل الخطوات التعليمية للطلاب سواء اثناء الدراسة او الامتحانات، كما ان هناك امتحانا تجريبيا على التابلت سيكون في شهر مارس المقبل غير مدرج درجاته النهائية في المجموع، وهذا مجرد تمرين للطالب.