البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

آخرهن منى فاروق وشيماء الحاج.. فنانات خلف القضبان

مني فاروق وشيماء
مني فاروق وشيماء الحاج

لم يكن القبض على الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، على خلفية فيديوهات إباحية، سوى حجر ألقي في مياه الوسط الفني، لتعيد إلى الأذهان الكثير من الحوادث التي كان أبطالها فى عالم الجريمة فنانين، بينهم المشهور والمغمور.. "البوابة نيوز" ترصد تفاصيل الحادث، وغيره في التقرير التالي:


فيديوهات جنسية لفنانتين شهيرتين 
ألقت قوات من مباحث الإدارة العامة للآداب، القبض على الفنانتين، منى فاروق وشيماء الحاج بسبب ظهورهن في عدة فيديوهات جنسية أثناء تواجدهم بمدينة نصر.
وأكد مصدر أمنى لـ"البوابة نيوز"، أن الفنانتين تم اقتيادهم للتحقيق معهم بمعرفة رجال المباحث والنيابة بعد ظهورهم في 4 فيديوهات إباحية مع أحد الأشخاص المشهورين يذاع أنه مخرج سينمائي وسياسي مشهور، وكانت المتابعات الأمنية رصدت تداول مقاطع جنسية لهما على شبكة الإنترنت وبعمل التحريات اللازمة تحت إشراف مباحث الآداب دلت على صحة تلك الفيديوهات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما بمدينة نصر وجنوب القاهرة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.



حبس بطلة"عندى ظروف" عامين
كانت محكمة جنح النزهة، قد قضت فى وقت سابق بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها "عندى ظروف" الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.
وكانت شيما، أدلت باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة "أراب آيدول" ثم صورت فيديو كليب "سونة".



ضبط مطربة "سيب إيدى"
وفى وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المطربة سلمى داخل كافيه في المهندسين تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطها، بسبب الإيحاءات الجنسية التي وردت في الكليب الذي أثار الجدل وقتها، كما تبين أن المتهمة، سبق ضبطها في 11 قضية، بينها 7 آداب و2 سرقة، والأخيرة بتهمة ضرب والدها وكان قد أثار الكليب جدلا واسع لان المطربة سلمي ظهرت بصورة شبه عارية مع تحريك يديها بحركات إباحية مما أثار حفيظة المشاهد وأثر عليه بالسلب بسبب إثارته للجنس عن طريق عرضه بالفضائيات.



كليب "يا واد يا تقيل " للمطربة برديس:
كما أثار كليب يا واد يا تقيل للمطربة برديس استفزاز عدد كبير من الجمهور بسبب أدائها المبالغ فيه واعتمادها على تحريك جسدها بطريقة تثير الغرائز وتوحى بإيحاءات جنسية مما يدعو للفجور والفاحشة.
ضبط إغراء بتهمة " عايزه واحد "
وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط" فاطمة.ا " وشهرتها " إغراء" بطلة كليب "أنا عايزه واحد" الذي انتشر مؤخرا على شبكات التواصل الاجتماعي من دائرة الطالبية، وبالكشف الجنائي عنها تبين أنها مسجلة آداب، وسبق ضبطها بتهمة التحريض على الفسق وتسهيل الدعارة.
وتضمن الفيديو التحريض على الفسق وأفعال فاضحة خادشة للحياء العام، فضلا عن قيام بطلة الكليب بالإتيان بحركات مثيرة بجسدها مرتدية ملابس فاضحة.


القبض على صاحبة كليب بص أمك
كانت محكمة جنح قسم الجيزة، قضت في وقت سابق بالحبس سنتين للمطربة "ليلى عامر" بطلة كليب "بص أمك"، والحبس 6 أشهر لمخرج ومنتج الكليب، كما عاقبت الممثل بالحبس 3 أشهر لاتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.