البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور| شفاء 8 مصابين بانهيار عقار الأقصر.. والمحافظ يتفقد حالتهم الصحية

مصابين انهيار عقار
مصابين انهيار عقار الأقصر

أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مساء اليوم الثلاثاء، زيارة إلى مستشفى الأقصر العام ومستشفى الأقصر الدولي للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث انهيار العقار السكني المبني بالطوب اللبن الذي وقع مساء الثلاثاء بشارع الحوض بالقرب من مدرسة الأقباط بمدينة الأقصر والذي أسفر عن وفاة 3 وإصابة نحو 13 آخرين.
واطمأن المحافظ يرافقه نائبه محمد عبد القادر واللواء طارق علام مدير الأمن والعميد صلاح المندوه المتحدث الإعلامي على خروج 8 مصابين بعد شفائهم وشدد المحافظ على توفير كل أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لبقية المصابين، موجها بسرعة استخراج تصاريح الدفن لتسليم المتوفين إلى ذويهم.
وتابع المحافظ مع مديري المستشفيات الوضع الصحي للمصابين والإجراءات الطبية المتخذة لعلاجهم حيث طالب المحافظ المسئولين بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم.
وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت إخطارا يفيد بانهيار عقار سكنى قديم غير مأهول بالسكان بمنطقة شارع يوسف حسن، وعلى الفور تم الانتقال لموقع الحادث لمتابعة أعمال رجال الحماية المدنية والإسعاف، وسيارات الدفاع المدني والهلال الأحمر في البحث عن المصابين أسفل العقار.